انضم كمورد معتمد Etrack في منطقتك

تفخر Etrack بالإعلان عن برنامج تاجر جديد مصمم لإتاحة الفرصة للأفراد والشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم ليصبحوا جزءًا من أحد مجالات التكنولوجيا سريعة النمو ، وهي صناعة تقنيات المعلومات.

لماذا تختار صناعة تتبع GPS؟

يتزايد قطاع تتبع المركبات بشكل كبير حيث يتحول العملاء والشركات ووكالات تطبيق القانون في كل مكان إلى تقنية مراقبة GPS لتطبيقات متعددة من تتبع المركبات الحية وإدارة الأسطول وإدارة الوقود وإدارة الأصول وتعزيز إنتاجية العمال والسلامة الشخصية.

على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، من المتوقع أن ينمو قطاع التليماتية بأكثر من 250 بالمائة حيث سيؤدي الطلب على تقنية التتبع والمراقبة GPS إلى موجة جديدة من التغيير في هذا القطاع. يشهد قطاع تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ازدهارًا حيث يبحث أصحاب الأساطيل عن تقنية جديدة لمراقبة السائقين بنقرة واحدة على الماوس ، ويبحث العملاء عن طريقة فعالة من حيث التكلفة لحماية الملكية الخاصة ، وتستكشف الشركات طرقًا لخفض نفقات الوقود ووكالات إنفاذ القانون تتبع تقنيات يمكن الوصول إليها للتحقيق مع المجرمين في عصر التخفيضات. لقد أظهر القطاع قوته وزخمه منذ أن ازداد الطلب على أجهزة المراقبة فقط خلال فترة الركود الخطيرة.

مزايا كونها موزع لدينا

إذا حدث الإنجاز بناءً على المخاطر المحسوبة والتوقيت الممتاز ، فلن تكون هناك لحظة أفضل للانخراط في هذه الصناعة سريعة النمو

سنوفر الأدوات التالية للمورّدين الجدد لتحقيق النجاح

يرجى إرسال طلبك إذا كنت حريصًا على هذه الفرصة الفريدة حتى نتمكن من البدء في بناء شراكة مثمرة طويلة الأمد اليوم!

استمارة التسجيل